قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

صفوان بهلوان يعود بالمشاهدين لزمن محمد عبدالوهاب

النجم السورى الكبير صفوان بهلوان
النجم السورى الكبير صفوان بهلوان
866|البهى عمرو   -  

طالبت الإعلامية منى الشاذلي، منالنجم السورى الكبير صفوان بهلوان، بتقديم مقطوعة موسيقية وأغنية بصوته وذلك فى أثناء الاحتفال بـ ميلاد الراحل محمد عبد الوهاب، مئوية معهد الموسيقى العربية.

وقدمالنجم السورى الكبير صفوان بهلوان، مقطوعة موسيقية وغنى "كل ده كان ليه لما شوفت عنيك"لمدة 20 دقيقة وسط حالة فرح شديد فى استوديو معكم المذاع علىقناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

وفى وقت سابق أحيا المطرب السورى صفوان بهلوان حفلاً غنائياً، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجات المهرجات الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر وسط حضور جماهيرى.

وغنى بهلوان باقة من روائع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، منها "يا ناسية وعدى" التى كتب كلماتها أمين عزت الهجين، وموال "أمانة يا ليل" من كلمات محمد سعيد عبده، و"حب الوطن" كلمات عباس احمد، و"انت انت" كلمات حسين السيد و"قلبى بيقولى كلام" كلمات حسين السيد، و"كل ده كان ليه" كلمات مأمون الشناوى، إضافة إلى "عندما البدر أهل" من كلمات والحان صفوان بهلوان.