قالالفنان السورى الكبير صفوان بهلوان، "شبيه عبد الوهاب" إنه مرتبط بالقاهرة منذ زمن طويل، وأنه كان يلحن لـ ميادة الحناوي.
وأضاف بهلوان، خلال حواره ببرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه أحد دارسي الموسيقى العربية فى القاهرة، ولكن الإقامة فى سوريا.
وكشف أنه تقابل مع الراحل محمد عبد الوهاب، وعزف على عود عبد الوهاب، وحصل منه على العود.
وعرض بهلوان صورة له من منزل الراحل محمد عبد الوهاب، وهو يعزف على العود، وأكد أنه شارك فى افتتاح متحف محمد عبد الوهاب.