تحدث هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق، عن إمكانية ترشحه على منصب نائب رئيس نادي الزمالك.
وقال هشام نصر، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "أم بي سي مصر 2": نادى الزمالك هو بيتي العظيم ولو أتيحت فرصة الترشح سأتقدم بأوراقي ويشرفني أكون نائبا لرئيس نادى الزمالك.
وأكد هشام نصر، أن كل أعماله تطوعية، ولديه رغبة في المساهمة إدارة نادى الزمالك.
جوسفالدوا فيريرا
ومن ناحية أخرى، عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين بعد الانتهاء من الفقرة البدنية خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيله.
وعقد فيريرا الجلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون بالكامل، ومنحهم خلالها بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الفنية.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء المصري البورسعيدي، يوم الخميس 28 أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.