قال المخرج رؤوف عبد العزيز، إن تفاصيلمسلسل "انحراف"، كانت كثيرة، موضحًا أن المسلسل أخذ وقت فى المذاكرة، و التحضير.
وأضاف خلال حواره ببرنامج " مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامى رضوان، المذاع على قناة دي إم سي، أن تصوير المسلسل بدأ نتأخر ولكن تم اتخاذ قرار بالمذاكرة لكل تفاصيل بالمسلسل من شهر 7 الماضي، معلقًا :" الجميع بذل مجهود لإخراج العمل بهذا الشكل".
ولفت إلى أن كل صناع العمل قام بمجهود كبير، ومن أول لقطة لـ روجينا " حور" فى المسلسل، الجميع قال إن ورائها شئ غريب.