قال الإعلامي أحمد موسى، إن قناة صدى البلد تمتلك جمهورا كبيرا وعظيما، معلقًا :" أحد المواطنين بيسأل لماذا تقف ثلاث ساعات على الهواء، لتقديم البرنامج.
ورد أحمد موسى خلال تقديمه برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، على السؤال :" بقف الثلاث ساعات عشان المواطنين.. و الجمهور يستحق.. ومش بحس والله بالثلاث ساعات فضل من الله".