الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مرتضى منصور: لم أعتذر لمحمود الخطيب

مرتضى منصور - الخطيب
مرتضى منصور - الخطيب

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة الى محمود الخطيب رئيس الأهلي. 

وأوضح المستشار مرتضى انه لم ولن يعتذر ولم يفوض اي شخص للاعتذار نيابة عنه مشددا على انه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل اي تنازل منه مؤكدا ان هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وسيحاسب المدعو توفيق عكاشة علي هذا الاعتذار وتطفله واقحام نفسة للشهرة والشو الاعلامي علي حسابي بعد ان خفقت عنه الاضواء.

وينتظر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المثول لحكم محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بحبسه شهرًا واجب الشغل والنفاذ لسبه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

محكمة جنح مستأنف الاقتصادية قد قضت بتعديل حكم حبس رئيس نادي الزمالك من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع "الشغل والنفاذ" في القضية رقم 83 ل سنه 2022ً جنح اقتصادية في القضية المرفوعة رئيس النادي الأهلي.

وكشف محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، آخر المستجدات في الحكم الصادر ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالسجن لمدة شهر مع الشغل والنفاذ.

وقال محمد عثمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،  أنه لا يجوز إيداع محكوم عليه بأحد المستشفيات طبقا للوائح السجون إلا بعد تسليم نفسه وعرضه على الطب الشرعى تحت إشراف النيابة العامة  لبيان مدى استحقاقه لذلك من عدمه.

وأضاف أنه حول ما يخص الحكم النهائي الصادر لصالح موكله محمود الخطيب ضد المحكوم عليه مرتضى احمد منصور فقدت حصر حكم الحبس تحت رقم 116 لسنة 2022.

وأوضح :" فشلت محاولة المحكوم عليه للالتحاق بأحد المستشفيات لتنفيذ الحكم بها بعد تقديم اوراق طبيه مشكوك فى صحتها لجهات التنفيذ".

وتابع: "لا يجوز إيداع محكوم عليه بأحد المستشفيات طبقا للوائح السجون  إلا بعد تسليم نفسه وعرضه على الطب الشرعى تحت إشراف النيابة العامة  لبيان مدى استحقاقه لذلك من عدمه".