الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة يُعلن عن موعد حفل استقبال دفعة 2027

طلاب الجامعات
طلاب الجامعات

أعلن  اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة عن قيام فعاليات حفل استقبال الدفعة المُستجدة "دفعة 2027" بفرع الكلية بمدينة الشيخ زايد يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 سبتمبر.

ويبدأ استقبال الطلاب بداية من الساعة 8 ونص صباح اليوم، ويستمر مليئًا بفعاليات تعريفية وترفيهية على مدار اليوم، وذلك لتهيئة الطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد.

و أكد اتحاد الطلاب على أن الدخول بوصل استلام الملف أو وصل دفع credit.


على الجانب الاخر ، ترأس الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وفد الجامعة للمشاركة في فعاليات منتدى أنشطة الجامعات الحكومية المصرية لمواجهة التغيرات المناخية، والذي يقام تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذى يأتي في إطار التوجه العالمي للاهتمام بالتغيرات المناخية وتحدياتها، وفي ضوء رؤية مصر 2030 التي تشمل الاهتمام بكافة محاور التنمية المستدامة وعلى رأسها مواجهة الآثار المناخية المترتبة على التغير المناخي.

وتفقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، معرض الجامعة المشارك في المنتدى، والذي تضمن عددًا من المشروعات البحثية لعلماء جامعة القاهرة بالإضافة إلى نماذج محاكاة لعدد من مخرجات الأبحاث العلمية.

واستمع وزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة، إلى عرض من الدكتورة سهير رمضان مديرة مكتب الاستدامة بالجامعة عن المشروعات البحثية التي تشارك بها الجامعة في مجال التغيرات المناخية، إلى جانب عرض من الأساتذة المشاركين بنماذج محاكاة للأبحاث والمشروعات التطبيقية للحد من التغيرات المناخية.