أكدت آمال، والدة ولاء زايد “صيدلي حلون”، أنها واجهت والد زوجة ابنها فى النيابة بعد قتله.
وأوضحت، والدة ولاء، خلال حوارها مع برنامج “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد 2”، تقديم نهال طايل، أنها سألت حما ابنها لماذا قتلته، ليرد عليها قائلا:" كنت بجيب حق بنتى".
حسبى الله فيهم
وعبرت السيدة آمال، عن حزنها على ابنها الذى قتلته زوجتة وأسرتها قائلة "حسبى الله فيهم، فوضت أمرى لله".
وأوضحت، والدة ولاء زايد ، أن والدة زوجته راسلت ابنتها أثناء ضرب ولاء وطلبت منها تصويره خلال ضربه وإهانته.