أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 104 آلاف مصنع في مصر، مغلق "الحل لهذا الوطن الإنتاج والعمل أكثر، فنحن في حاجة إلى إعادة تشغيل المصانع المغلقة لزيادة الإنتاج.
وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وجه الدعم لقطاع الصناعة، مؤكدا أن الرئيس يرغب في سرعة الإنجاز والعمل، لدعم الصناعة والمستثمرين.
وتابع مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أن الرئيس وجه بإعطاء الرخصة الذهبية لمدة 3 شهور للمستثمرين، من أجل دعم الصناعة والاقتصاد المصري.
تعظيم الإنتاج المحلي
وأشار أحمد موسى إلى أن الدولة اتجهت لدعم القطاع الصناعي، مشيرا إلى أن فاتورة الاستيراد وصلت نحو 80 مليار دولار، لذا لا بد من تعظيم الإنتاج المحلي وتقليل فاتورة الاستيراد.