قال والد محمد محسن، ناشئ الزمالك، إن لديه ابن وحيد و4 بنات، ورحلت زوجته عنه وتركت له الأطفال وهم صغار، لافتًا إلى أن والدته هي من قامت بتربية أبنائه، كما أنها تتولى تدبير أمورهم نظرًا لإصابته ببتر في يده اليمنى.
وأضاف والد محمد محسن، خلال حواره مع برنامج تفاصيل، المذاع على قناة “صدى البلد 2”، تقديم الإعلامية نهال طايل أن الأسرة جميعها يشجعون الزمالك من أجل تحفيز ابنه ومساندته.
تشجع الأهلي
ولفت إلى أن والدته كانت تشجع الأهلي وعقب التحاق حفيدها بنادي الزمالك شجعت الفارس الأبيض تحفيزًا لابنه.
واختتم والد ناشئ نادي الزمالك، أن ابنه يسعى لتحقيق حلم والدته وأن يصبح لاعبا مشهورا ويساعد أسرته وأهل قريته.