قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محلك سر .. الزمالك يصدم كهربا بقرار حاسم فى أزمة غرامة الفيفا

كهربا
كهربا

ما زالت أزمة محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، محلك سر لا سيما وأن نادي الزمالك وجه صدمة إلي اللاعب بقرار حاسم فى أزمة غرامة المحكمة الرياضية الدولية.

وتمسك نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، بالحصول علي قيمة الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار التي حسمتها المحكمة الرياضية الدولية ضد محمود عبد المنعم كهربا بحكم نهائي بات.

ورفض مسؤلى نادي الزمالك، أية محاولات من جانب كهربا ومحاميه الخاص بجدولة وتقسيط غرامة ال 2 مليون دولار الصادرة بقرار من المحكمة الرياضية الدولية. 

وقال خبير لوائح رياضية رفض ذكر اسمه ان كهربا ملزم بسداد الغرامة المالية كاملة عقب اعلان نادي أفيس البرتغالي افلاسه بشكل رسمي .

وشدد على أن كهربا لا يمكنه ممارسة لعبة كرة القدم وخوض أي مباراة بقميص النادي الأهلي قبل سداد غرامة نادي الزمالك المالية .

وأشار إلى أن عقوبة الايقاف للاعب كهربا الصادرة من قبل الفيفا تنتهي نهاية شهر ديسمبر الجاري ويحق لنادي الزمالك المضى قدما فى سلك كافة السبل القانونية من أجل تمديد مدة ايقاف اللاعب كهربا لمدة عام آخر على ان تزيد نسبة الفائدة على مبلغ الغرامة الأصلي بشكل مستمر .

وأضاف : لا سبيل أمام كهربا سوى سداد الغرامة المالية دون جدولة من اجل اخطار الفيفا بشكل رسمي بانتهاء الازمة ورفع الايقاف عن اللاعب والعودة لارتداء قميص النادي الأهلي. 

ولفت إلى أن مسؤلى نادي الزمالك يرفضون رفضا قاطعا جدولة وتقسيط الغرامة المالية على اللاعب كهربا والاستمرار فى كافة الإجراءات القانونية .

صباح التفاؤل والأمل 

شارك لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، صورًا جديدة من مران الفريق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق كهربا على انتهاء أزمة الغرامة مع الزمالك، بطريقة غير مباشرة، وكتب: صباح التفاؤل والأمل.

انتهاء أزمة كهربا

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ في إجراءت التحرك من أجل إنهاء أزمة وإيقاف اللاعب.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب سوف يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الأهلي، المقدرة بمبلغ 5 ملايين، بالإضافة إلى قيمة عقده هذا الموسم البالغة 10 ملايين جنيه، من أجل تسديدها".

وأضاف أحمد أسامة: "من المقرر أن يقوم محامي كهربا بدفع هذا المبلغ كجزء من الغرامة، ويبدأ في مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التأكيد على السداد لنادي الزمالك، والحصول على تأكيد مشاركة اللاعب، مع جدولة باقي الغرامة الموقعة عليه".


-