AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غد الثورة: رفضنا المشاركة فى اجتماعات رابعة ومجلس الشورى انتهى ..ونطالب الإسلاميين بالاستماع لصوت العقل

الأحد 21/يوليه/2013 - 01:23 ص
كتبت فريدة على
أعلن حزب غد الثورة ان نوابه رفضوا الدعوات التي وصلتهم لحضور ما سمي "بجلسة طارئة للمجلس" في احدي قاعات مسجد رابعة العدوية.
وقال الحزب في بيان له ، نحن شرفنا بما بذلناه من جهد في المجلس و بما بذله المجلس من جهد مشكور فترة توليه السلطة التشريعية رغم كم التباينات السياسية و الفكرية التي واكبت عمل المجلس ، ونقدر الجهد الكبير الذي بذله الدكتور أحمد فهمي رئيس المجلس السابق لكبح جماح بعض النواب و بعض التيارات التي كانت اذهانهم مشغولة بالدخول في صراعات مع السلطات الأخري و علي رأسها السلطة القضائية ، و بتقييد الحريات و بخاصة حرية الإعلام .
وقال النواب السابقون إن هذا كله لا يعني مواكبة هؤلاء الرافعين لشعار شرعية الصندوق و متناسين شرعية اللإنجازات و شرعية إرادة الملايين الذين أرادوا التغيير يوم 30 يونيو 2013 و شرعية القوات المسلحة التي ينبغي أن تكون وحدتها و قوتها و هيبتها خطوط حمراء لكل وطني و لكل مصري غيور .
وأكد نواب غد الثورة السابقون رفضهم لمثل هذه الدعوات مؤكدين أن مجلس الشوري انتهي ، و أنه من العقل و الحكمة أن ينظر الجميع بعين البصيرة و المسئولية السياسية لمرحلة ما بعد الرئيس السابق الدكتور مرسي و ما بعد الشوري ، وصولا للانتهاء من المرحلة الانتقالية الحالية بأسرع ما يمكن.

AdvertisementS