الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غد الثورة: رفضنا المشاركة فى اجتماعات رابعة ومجلس الشورى انتهى ..ونطالب الإسلاميين بالاستماع لصوت العقل


أعلن حزب غد الثورة ان نوابه رفضوا الدعوات التي وصلتهم لحضور ما سمي "بجلسة طارئة للمجلس" في احدي قاعات مسجد رابعة العدوية.
وقال الحزب في بيان له ، نحن شرفنا بما بذلناه من جهد في المجلس و بما بذله المجلس من جهد مشكور فترة توليه السلطة التشريعية رغم كم التباينات السياسية و الفكرية التي واكبت عمل المجلس ، ونقدر الجهد الكبير الذي بذله الدكتور أحمد فهمي رئيس المجلس السابق لكبح جماح بعض النواب و بعض التيارات التي كانت اذهانهم مشغولة بالدخول في صراعات مع السلطات الأخري و علي رأسها السلطة القضائية ، و بتقييد الحريات و بخاصة حرية الإعلام .
وقال النواب السابقون إن هذا كله لا يعني مواكبة هؤلاء الرافعين لشعار شرعية الصندوق و متناسين شرعية اللإنجازات و شرعية إرادة الملايين الذين أرادوا التغيير يوم 30 يونيو 2013 و شرعية القوات المسلحة التي ينبغي أن تكون وحدتها و قوتها و هيبتها خطوط حمراء لكل وطني و لكل مصري غيور .
وأكد نواب غد الثورة السابقون رفضهم لمثل هذه الدعوات مؤكدين أن مجلس الشوري انتهي ، و أنه من العقل و الحكمة أن ينظر الجميع بعين البصيرة و المسئولية السياسية لمرحلة ما بعد الرئيس السابق الدكتور مرسي و ما بعد الشوري ، وصولا للانتهاء من المرحلة الانتقالية الحالية بأسرع ما يمكن.