قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأكثر مبيعًا من سامسونج.. موبايل الفئة المتوسطة وقاهر الفلاجشيب

هاتف Galaxy A55
هاتف Galaxy A55

حصل هاتف Galaxy A55 على اهتمام الكثير من محبي الهواتف الذكية، واستطاع بإمكاناته المتميزة تحقيق مبيعات كبيرة، حيث أصبح واحدًا من أكثر هواتف الشركة مبيعًا. 

وتصدر هاتف Galaxy A55 المخصص للفئة المتوسطة الهواتف الأكثر رواجًا وتفضيلأ من المستخدمين على موقع "gsmarena"، حيث لا يزال الهاتف يثير اعجاب راغبي الشراء مع سعر ينافس هواتف الفلاجشيب مرتفعة الثمن. 

وجاء هاتف Galaxy A55 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع S-AMOLED قياس 6.6 بوصة، بجودة +FHD، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وحماية للزجاج من نوع Gorilla Glass Victus.

ويقدم هاتف Galaxy A55 كاميرا خلفية ثلاثية الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة OIS، وكاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويعمل هاتف Galaxy A55 بمعالج من نوع Exynos 1480 من إنتاج شركة سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 و 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و 256 جيجا بايت، مع نظام التشغيل الأحدث Android 14 مع واجهة المستخدم للسوفت وير One UI 6.1.  

يحتوي هاتف Galaxy A55 على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، مع منفذ للشحن من نوع USB-C، و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.3.

 

 

 


-