قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بسبب رمضان صبحي.. أزمة بين نادي بيراميدز واتحاد الكرة ومنظمة مكافحة المنشطات| تفاصيل

بسبب رمضان صبحي..
بسبب رمضان صبحي.. أزمة بين نادي بيراميدز واتحاد الكرة

انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعض الأقاويل والتصريحات بشأن اللاعب رمضان صبحي، لاعب نادى بيراميدز، وتناولت بعض التقارير تصريح رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حازم خميس حيث قال إن عينة اللاعب رمضان صبحى أثبتت تعاطيه مادة محظورة.

تصريحات مثيرة

وأكد خميس أنه بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة برمضان صبحي أصبح قرار إيقافه إجباريًا لحين عقد لجنة للاستماع. موضحًا أنه في البداية خرجت نتيجة عينة اللاعب غير نمطية لعدم تعرف المعمل على نوعية هذا السائل لكن العينة لم تكن فاسدة كما ادعى البعض.

وأشار خميس إلى أن المنظمة عاكفة الآن على دراسة ملف اللاعب كاملاً وأنه سيظل موقوفًا لحين عقد لجنة الاستماع الثانية، مؤكدًا أنه لن يتم رفع الإيقاف عنه كما يردد البعض.

وأشار رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن المنظمة ليس لها عداء مع أي لاعب كما أنها من أعلى المنظمات في العالم وليس من المنطقي أن تخالف المعايير والأكواد الدولية.

وفي السياق، أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى خطابًا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفيد بثبوت إيجابية عينة اللاعب رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز.

رد تعجبي

رد نادي بيراميدز على هذه التصريحات ببيان صادر عن المدير الرياضي للنادي هاني السعيد يتعجب فيه من تصريحات رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  حيث من المفترض أن مثل هذه الأمور تكون سرية ولا يجوز تداولها في الإعلام.

كما أصدر نادي بيراميدز مساء أمس الأربعاء بيانًا رسميًا للرد على التصريحات المنسوبة لرئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ورئيس اتحاد الكرة المصري، حيث جاء في البيان أن إدارة نادي بيراميدز تتابع بشكل مستمر التصريحات التي يدلى بها رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن لاعب النادي رمضان صبحى.

وقد أوضح بيان النادي تعجب إدارته من إصدار رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تصريحات يومية عن أزمة اللاعب رمضان صبحى حيث أنه من المفترض أن يتبع التعليمات والبروتوكولات الخاصة بمثل هذه الأنواع من القضايا التي يحتم عليها فرض السرية وعدم إدلاء أية تصريحات لوسائل الإعلام.

وأكدت إدارة نادى بيراميدز في البيان التزامها الكامل بالمبادئ والقواعد المقررة دوليًا والتي تستوجب فرض السرية التامة في مثل هذه القضايا الحساسة التي مازالت قيد الدراسة والتحقيق.

-