قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

توقف الغليان.. تراجع درجات الحرارة خلال 6 أيام

ندى باهي مذيعة صدى
ندى باهي مذيعة صدى البلد

قدمت مذيعة صدى البلد ندى باهي تغطية عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، من ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من الأرصاد بشأن حالة الطقس.


حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس، مع استمرارًا في الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على القاهرة الكبرى حتى شمال البلاد، من اليوم حتى يوم الأربعاء المقبل.


وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الظواهر الجوية على كافة الأنحاء اليوم، إذ يكون الطقس مشمس على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، بينما يكون الطقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الغربية.

كما توقعت استمرار ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا بقيم تتراوح ما بين 2 و3 درجات مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة، ليسود طقس شديد الحرارة خلال النهار على معظم الأنحاء، وطقس حار على السواحل الشمالية، أما بالنسبة لحالة الطقس خلال الليل سيكون مائل للحرارة على معظم الأنحاء.


ارتفاع درجات الحرارة:

من جانبها  قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية- خلال تصريحات لها، إنه خلال الـ 6 أيام من ارتفاع درجات الحرارة، هناك نشاط للرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة، التي من شأنها أن تخفف من حدة الحرارة الشديدة.

-