الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو والصور.. مؤتمر الطرق الصوفية بأسوان يدعو الشعب المصري للموافقة على الدستور


نظم الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، مؤتمره الجماهيري الثاني تحت عنوان "حب الوطن من الإيمان" بقاعة عروس النيل فى مدينة أسوان بحضور كل من رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية محمد علاء الدين ماضي، والشيخ عبد الخالق الشبراوي شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية، وشيخ الطريقة المفاذية الخلوتية الشيخ نضال المفاذى، ودكتور عبد الحليم الحسيني الأمين العام، والمتحدث الرسمي للاتحاد العالمي للطرق الصوفية، ورئيس الرابطة العالمية للأدارسة الأشراف ورائد المنهج الأحمدي الإدريسي السيد الإدريس بمشاركة ممثل الكنيسة القمص داود حليم.
وخلال المؤتمر أشار السيد الإدريسي فى كلمته، إلى أن الله منّ على مصر بمنن عظيمة ليجعل من يدخلها من أمناً، لذلك ما بالكم من حال أهلها، كما أنه جعلها معبراً لكل رسالات السماء والمهد ورضاء الله على خلقه.
فيما أكد الدكتور عبد الحليم الحسيني أن منهج آل البيت والأزهر يحيا به الناس، لذلك وجود علماء من الأوقاف والأشراف من آل البيت ليست غريباً لأنه منهج واحد، وأن التصوف موجود فى جميع الرسالات السماوية؛ لأن التصوف لم يكن غائباً فى يوم من الأيام ولم يغب.
وقال: إنه يوجد لدى المصريين فرصة تاريخية لتجهيز الناس وتوعيتهم لما هو قادم؛ لأن الأفضل سيأتي بتقديم الحقوق والواجبات، وذلك تمثل فى اللجنة التى وضعت الدستور.
وتابع بأن الله سخر الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ليحقق إرادة الشغب لذلك يجب أن يوافق الشعب المصري على الدستور.