الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مرتضى منصور: سما المصرى لا تساوى شيئا.. وطالبتها بعدم اللعب معى ...ومالكة "فلول" تتهم أنصار المستشار بالاعتداء عليها

صدى البلد

مرتضى منصور : وعدت سما المصرى بإغلاق قناتها
سما المصرى تسب المصريين من شقة مفروشة
سما المصرى : القناة تعجب الجمهور والعائلات تشاهدها

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، امس الاحد، إن من لا يستطيع حماية الشعب عليه ان يرحل، فمصر ليست فى وقت"هزار" او"استشوار".
وأضاف منصور خلال تصريحات تليفزيونية انه رجل قانون، ووعد سما المصرى بغلق قناتها، خاصة انها تحرض على الفسق والفجور، كما انها تسب الجميع، والشرائط التى تم التحفظ عليها اثبتت انها لم تترك مواطنا ألا وسبته، وكان آخر هؤلاء حمدين صباحى، مشيرا إلى انه طالبها بعدم اللعب معه شخصيا لأنه رجل قانون، وقدم بلاغا للنائب العام والمصنفات الفنية.
وأشار منصور، إلى أن سما المصرى تسب المصريين من شقة مفروشة، وما تفعله أسوأ من فيلم"حلاوة روح" الذى تم إيقافه، مضيفا أنها لا تساوى شيئا.
من جانبها قالت الفنانة سما المصرى، مالكة قناة فلول، إنه حضر لمقر مكتبها مجموعة من الأشخاص يتراوح عددهم ما بين خمسة وستة أشخاص، وقالوا لها انهم من المصنفات الفنية، وطلبوا بعض الاوراق، ودخلوا على الأجهزة وقاموا بمصادرتها على الرغم من انها قالت لهم إن هذا المقر ليس مقر القناة، إنما مكتب إعلامى، والأجهزة المتواجدة اجهزة كمبيوتر عادية.
واضافت سما، فى تصريحات تليفزيونية إنهم قالوا لها ان هناك بلاغا مقدما ضدها من مرتضى منصور، فقالت لهم هل أنتم قادمون من المصنفات أم لبلاغ مرتضى منصور، ورفضت النزول معهم ثم عادوا مرة أخرى بإذن النيابة لإلقاء القبض عليها، وقام مجموعة من المواطنين باالاعتداء عليها اسفل المكتب، وقالوا ان مرتضى"سيدك".
وأشارت سما، إلى ان القناة تعمل والعائلات تشاهدها، كما انها تعجب الجمهور لانها كوميدية مشيرة إلى انها ستتقدم ببلاغ لوزير الداخلية لتواجد مواطنين أسفل نيابة الدقى من انصار مرتضى منصور يريدون الاعتداء عليها.