الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وفد قنصلي مصري يزور الإمارات 12 مارس


يقوم وفد قنصلي مصرى برئاسة السفير أحمد راغب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير أحمد راغب بزيارة لدولة الإمارات، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 16 مارس الجاري.
ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" اليوم الأحد عن سفير مصر لدى الإمارات تامر منصور قوله "إن الوفد سيزور أبوظبي والعين ودبي، مشيرا إلى أنه سيضم كبار المسئولين بالوزارت المعنية بقضايا وشئون المصريين بالخارج مثل وزارات الخارجية والإسكان والتربية والتعليم والقوى العاملة".
وأضاف أن الوفد سيعقد عدة اجتماعات مع المسئولين في الإمارات لبحث كل ما يهم المصالح المشتركة بين البلدين، إضافة إلى دراسة سبل تعزيز مسيرة العلاقات بينهما في المجالات كافة، منوها إلى أن الوفد سيلتقي أيضا بأبناء الجالية المصرية للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات لديهم وبحث قضاياهم المختلفة عن طريق الاتصال المباشر.
وأكد منصور أن المصريين المقيمين بدولة الإمارات يحظون بتقدير كبير ورعاية ملحوظة سواء من قبل المسئولين أو من أبناء الشعب الإماراتي.
تجدر الإشارة إلى أن الوفد المصرى برئاسة راغب كان قد وصل اليوم إلى عمان في زيارة رسمية للأردن تستمر ثلاثة أيام في مستهل جولة تشمل أيضا كلا من (السعودية، والإمارات، والكويت).