كشف بلال فولي، محامي الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان صاحبة واقعة الاعتداء داخل عيادتها، أن موكلته ما زالت تخضع للعلاج داخل
أكد الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء أسنان القليوبية، أن النقابة تحركت فور تلقيها بلاغًا بشأن واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بمحافظة القليوبية.