كشف الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك نجح رسميًا في حل قضيتين من القضايا المعلقة ضده، والتي كانت تمثل عائقًا أمام الحصول على الرخصة الأفريقية والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.