شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، تسليم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي، والتي تنفذها مديرية أوقاف القليوبية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف