أعلن المهندس إبراهيم زاهر، المرشح لرئاسة نادي الجزيرة في انتخابات 2025، استعداده للانتخابات المقبلة، والمقرر إقامتها في منتصف شهر ديسمبر المقبل للدورة الانتخابية
علق هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال الأسبق، على قرار ترشحه في انتخابات نادي هليوبوليس على منصب الرئيس قائلاً: “أترشح لأنني شغوف بنادي
كشف الاعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة عن انتخابات الأندية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.