قضت محكمة القاهرة الأقتصادية، بتغريم إعلامية 100 الف جنيه لاتهامها بسب وقذف المخرج خالد يوسف وزوجته الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي.
اجلت محكمة القاهرة الأقتصادية، محاكمة إعلامية، لاتهامها بسب وقذف المخرج خالد يوسف وزوجته الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي
«60دقيقة قضاهم المستشار مرتضى منصور داخل أروقة محكمة القاهرة الأقتصادية بسبب النزاع الذي حدث بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، في اتهام الأول بالسب والقذف».