وجهت عائلات أسرى الإحتلال الإسرائيلي نداءا إلى رئيس أركان جيش الإحتلال زامير قبيل انعقاد الكابينت هذا المساء، قائلة : لا تكن شريكا في التضحية بالأسرى.”