AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس 

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 02:55 م
محافظ الاسماعيلية
محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس
Advertisements
انجي هيبة
استقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، اليوم بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الأستاذ الدكتور عاطف أبو النور القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وفى حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة.

وخلال اللقاء أشاد المحافظ بأهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا، كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الإسماعيلية ومواطنيها.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها.

وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا إضافة إلى الرجوع إلى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الإنجاز والجودة وإيجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الإمكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل.

كما وجه المحافظ خلال اللقاء بضرورة تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة مع دولة الصين والاستفادة من اتفاقيات التعاون الدولى فى تعظيم دعم الصين بما لديها من خبرات فى دعم مشروعات تدوير القمامة والمخلفات.
AdvertisementS