الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث مروري بصحراوي بني سويف

صدى البلد

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مصنع حديد المصريين اتجاه القاهرة، وجاري نقل المصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي؛ لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، تحت إشراف الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب بجامعة بني سويف ، وإيداع الجثث مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي، ووجه بسرعة انتقال الأجهزة المعنية من إسعاف لنقل المصابين والمتوفين إلى أقرب مستشفى، والمرور لتسيير حركة المرور بالطريق.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى.
إقرأ ايضا : 

وتبين أن المصابين في الحادث هم: "أيمن. ع. م "، 25 عاما، نجار، مقيم ببا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و"أحمد. س. م" 29 عامت، مقيم ببا ببني سويف، نجار، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكسر بالقدم اليمنى، و"عثمان. ع. ع" 41 عاما، مقيم الفشن جنوب بني سويف، نجار، مصاب بكسر بالذراع الأيسر وجروح وكدمات متفرقة، و "أحمد. ق. ح" 35 عاما، نجار، مقيم ببا، ومصاب كسر بالقدم اليسرى.

وتبين أن المتوفين 3 أشخاص لم تحدد هوياتهم، وتتراوح أعمارهم من 40 إلى 45 عاما، ورابع تعرف عليه وهو "سيد. م. ح"، 28 عاما، مقيم مركز ببا، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالحادث، للوقوف على أسبابه.