ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ديلي ميل: هجمات محتملة لـ«داعش» ضد روسيا وأستراليا وأمريكا قبل نهاية رمضان

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 11:55 ص
على صالح
طالب زعماء تنظيم داعش مسلحيه بتنفيذ المزيد من الهجمات ضد الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا في شهر رمضان المبارك فى أعقاب مجازر لندن ومانشستر، وفقا لـ «ديلي ميل». 

وفى رسالة صوتية مزعجة أصدرها المتحدث باسم الجماعة الارهابية، أبو الحسن المهاجر، حسب تقرير نشره موقع «ديلي ميل البريطاني» أشاد بقتل ضحايا مسرح مانشستر أرينا وجسر لندن بريدج، ودعا إلى مزيد من ذلك «قبل انتهاء فترة الصيام يوم 24 يونيو» حسب تعبيره.

ونقل الموقع البريطاني ما قاله الإرهابي المتحدث باسم «داعش» في رسالته، قائلا: «لقد كان إخوانكم في أرضكم قد قاموا بذلك بشكل جيد حتى أخذوهم بالقدوة ويفعلون كما فعلوا»، وأضاف في مقطع مشترك مع عدد من أنصار التنظيم الإرهابي على قناته على تطبيق تليجرام، وهو تطبيق الرسائل المشفرة.

وأشار المتحدث باسم داعش ابو الحسن المهاجر في شريط فيديو نشر على الانترنت يوم الاثنين، الى هجمات الأسبوع الماضي في العاصمة الإيرانية، قائلا: إن البلاد أضعف من شبكة العنكبوت، مطلبا الارهابيين في صفوف التنظيم لارتكاب مزيد من الاعتداءات.

كما دعا إلى شن هجمات في روسيا وأستراليا، قائلا: «الوصول إلى السماء تحت ظل السيوف».

وأعلن مسؤوليته عن هجمات جسر لندن واعترف أسماء من قاموا بها ذاكرا اسم «خورام بوت» و«رشيد رضوان» و«يوسف زغبة» والتفجيرات الانتحارية في «مانشستر أرينا» نفذها «سلمان عابدي».
loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

في ظل التصعيد الدائر.. هل يتطور الوضع على الأراضي المحتلة إلى حرب شاملة ؟

في ظل التصعيد الدائر.. هل يتطور الوضع على الأراضي المحتلة إلى حرب شاملة ؟