الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ملتقى لتوعية الطلاب بجامعة بنها


نظم مشروع الطرق المؤدية للتعليم العالي " الباثواي" بجامعة بنها ملتقى طلابي تحت عنوان "ريادة المستقبل " بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.
أكد الدكتور عبده مهدي منسق المشروع بالجامعة بأن الملتقى استهدف تنمية الوعي لدى الشباب بأهمية ريادة الأعمال وكيفية السعي لانتقاء مشروعات ناجحة تمكن من نهضة المجتمع وكذلك تعريف الشباب كيف نجح رواد الأعمال بالإضافة إلى تعريف الشباب بمن يساعدهم في بداية مشروعاتهم.
من جانبه وجه الدكتور سيد كاسب مدير مشروع الطرق المؤدية للتعليم العالي الشكر للجامعة لتقديمها الدعم الكامل لمشروعات التطوير والطرق المؤدية للتعليم العالي ، مشيرا إلى أن الملتقى يتضمن أفكار وابتكارات تطبيقية لخريجي المشروع والشباب وكذلك عقد محاضرات وورش عمل عن الإمكانيات المتاحة للتوظيف بمحافظة القليوبية.
وأوضح الدكتور حسني مهران أستاذ ورئيس قسم الإقتصاد بكلية التجارة بنها بأن الملتقى يسعى إلى تحقيق مجموعة من الأفكار التي تساعد على تعريف المجتمع بخريجي المشروع مؤكدا على الدور الهام الذي يقوم به الشباب خلال الفترة الحالية ، مطالبا بضرورة التواصل معهم بصفة مستمرة للإستفادة من طاقاتهم البشرية في مختلف المجالات.

وفي نهاية الملتقى قام الحاضرون بتكريم أسرة المرحوم إبراهيم الفقي لمجهوداته الكبيرة في مجال التنمية البشرية كما تم افتتاح معرض ملتقى ريادة المستقبل والذي شمل على عدد من المشروعات الصغيرة الخاصة بالتوظيف وريادة الأعمال والأفكار والإبتكارات التطبيقية .