AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طلاق أوباما.. "هيلاري" تتولى الحكم وظهور"بوش الحفيد".. رئيس وزراء بريطاني مسلم وقائد روسيا أسود الشعر.. أبرز توقعات 2015

الأحد 21/ديسمبر/2014 - 07:19 ص
صدى البلد
Advertisements
نجاة عطية الجبالي و رضوى محمود
- "طلاق أوباما وميشيل".. وانتخابات رئاسية مبكرة
- الدولار و"الروبل" في الأرض.. والحظ يسعد الذهب والفضة والنفط
- دماء داخل الكرملن الروسي ومواجهات جوية بين الدب وأمريكا
- أول رئيس وزراء بريطاني مسلم
- بابا الفاتيكان الأخير
- رحيل إليزابيث وجلوس "وليام" على العرش
قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ"نيوسترا داموس العرب"، إن عام 2015 سيشهد انفصال الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن زوجته ميشيل أوباما، كما سيشهد انتخابات رئاسية مبكرة بسبب سياسات خاطئة يرتكبها الرئيس الحالي.
وأوضح "شاهين" - في حوار لـ"صدى البلد" - أن الانتخابات المبكرة التي ستشهدها أمريكا سيترشح لها هيلاري كلينتون و"جيب بوش" الشقيق الأصغر لجورج بوش الابن، إلا أن الأخير سيتنحى ولن يكمل الموسم الانتخابي بينما ستحصل "كلينتون" على المنصب لتكون أول سيدة تتولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.
وعن السقطات التي ستطيح بـ"أوباما"، قال: سيرسل قوات برية لمحاربة داعش في العراق وستنهزم أمامها، كما أن الاقتصاد الأمريكي سينهار وينخفض "الدولار" إلى أدنى مستوياته، في مقابل ارتفاع النفط، والذهب والفضة إلى أعلى المستويات.
وأشار "داموس العرب"، إلى أن "جورج بريسكوت بوش" حفيد الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، سيلمع نجمه خلال عام 2015، وسيخرج بقوة للساحة السياسية.
وأضاف، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد وقوع عدد من الكوارث الطبيعية خلال 2015 المقبلة، فستحل بها عواصف عنيفة وحرائق في كاليفورنيا وزلزال ضخم في البحر الكاريبي، وإعصار قد يدمر "كنساس" وانفجار في "نبراسكا".
وتابع: ستتحول كل من كوبا و"بورتريكو" إلى ولايات أمريكية، وستتصدر "الإسكيمو" عناوين نشرات الأخبار، وسينتشر مرض الطاعون في كاليفورنيا وجورجيا.
وأضاف: أن "المكسيك" ستقود في 2015 أول رئيسة في تاريخها وستكون "جوزوينا موتا"، فضلا عن فضائح مكسيكية ستحتل الصدارة في مانشيتات الصحف.
روسيا
------
وعلى جانب آخر توقع "شاهين" أن تحدث مواجهة جوية ضخمة بين أمريكا والدب الروسي على خلفية عدم اكتفاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشبه جزيرة القرم وتوسعه باتجاه شرق أوكرانيا، وستكون هذه الواقعة إلى جانب تطور الأوضاع في سوريا إلى الأسوأ نواة للحرب العالمية الثالثة التي ستندلع في الربع الأخير من العام وتحديدا في سبتمبر 2015.
وأضاف، أنه ستكون هناك مواجهات دموية داخل "الكرملن"، وانخفاض العملة الروسية "روبل" بنسبة 100%.
كما توقع نهاية عهد فلاديمير بوتين بسبب مرض خطير وتولي رئيس صغير السن ذي شعر "فحمي"، يتم إعداده الآن ليكون أكثر ليونة في التعامل مع الغرب.
أوروبا
-----
توقع "داموس العرب" أن يقع حلف الناتو في أخطاء إستراتيجية كبرى، إلى جانب نيران ستندلع في القصر الملكي، كما سيبرز قصر رئيس الوزراء البريطاني في عناوين الأخبار، وسيخلفه رئيس وزراء مسلم لأول مرة في تاريخ بريطانيا، يتبعه إعلان بعض الدول الأوروبية إسلامها.
كما توقع أن يسدد تنظيم داعش الإرهابي ضربتين في أمريكا وواحدة في كل من بريطانيا وفرنسا.
وأضاف، أنه ستعلن في 2015 وفاة الملكة الأم إليزابيث بمرض خطير ويرجح أن يكون السرطان، ويتولى الأمير تشارلز الحكم خلفا لها لفترة انتقالية يلقب فيها بالديكتاتور، ويزول حكمه ويخلفه ابنه الأمير "ويليام"، كما ستشهد 2015 طلاق "تشارلز".
ومن بين الأحداث التي تنبأ بها "شاهين" لأوروبا، أن إعادة انتخاب بابا جديد للفاتيكان سيكون البابا الأخير، ولقبه في النبوءات القديمة "بطرس"، حيث ذكرت النبوءات أن كنيسة الفاتيكان بدأت بـ"بطرس" وستنتهي بـ"بطرس".

Advertisements
AdvertisementS