الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"أنور السادات" يلتقي مرشحي حزب الإصلاح والتنمية داخل متحف السادات


عقد محمد انور السادات، رئيس حزب الاصلاح والتنمية، اجتماعا بأعضاء الحزب من المرشحين بالقوائم عن محافظة المنوفية، وذلك داخل متحف الرئيس الراحل السادات بقرية ميت ابو الكوم، لبحث أهم الاستعدادات التى سوف يتخذها الحزب لدعم مرشحيه بالانتخابات البرلمانية المقبلة.
وصرح محمد عايد امين حزب الاصلاح والتنمية بالمنوفية انه تم الانتهاء من توفيق اوضاع قائمة الحزب بالدائرة الاولى ومقرها مركز شرطة شبين الكوم، والتى كانت قد تعرضت للطعن عليها لعدم مراعاة نسبة الفلاحين والعمال بها، حيث تقرر دعم قائمة الاصلاح والتنمية بمرشح للعمال، كان قد تجاوز مرحله الطعون الانتخابية كمرشح فردي فئات، وتم الدفع به بالقائمة بصفته كعامل.
من جهة اخرى تقرر تشكيل غرفة متابعة اليكترونية لرصد اهم الجولات والمؤتمرات التى يقوم الحزب باعدادها من خلال مجموعة من شباب الاصلاح والتنمية والتواصل باخبار الحزب عبر شبكات التواصل الاجتماعى.
فى نفس الوقت اكد امين حزب الاصلاح والتنمية فى رده على ما اثاره عاشور الحلوانى امين الحرية والعدالة بالمنوفية بصدد احتواء قوائم الاصلاحيين على عناصر من فلول الحزب الوطنى المنحل، انه تمت مراعاة اختيارات الاصلاح والتنميه بالا تشهد اى انضمام لعناصر من الفلول، مشيرًا إلى استياء انصار الاصلاح والتنمية واماناته من تصريحات امين حزب الحرية والعدالة.