AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو.. الزمالك يواجه «النصر» تحت شعار: «الفوز يقربنا من الحلم».. الليلة

الأربعاء 15/يوليه/2015 - 08:10 ص
صدى البلد
Advertisements
ملك موسى
يلتقى فى العاشرة مساء اليوم الزمالك مع النصر باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 38 والأخير من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.
ويدخل الزمالك لقاء اليوم متصدرًا جدول الدورى برصيد 80 نقطة ويحتاج فقط إلى أربع نقاط من أجل التتويج ببطولة الدورى ويرغب فى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب بقوة من عودة درع الدورى إلى ميت عقبة بعد غياب دام عقدًا كاملاً.
وقرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني، خوض مباراة النصر بالتشكيل الأساسي لتحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري.. ويري الخواجة البرتغالي أن مباراة النصر أكثر أهمية من مباراة الأهلي، فمباراة النصر تضع الفريق علي بعد نقطة واحدة من حسم درع الدوري لذا فإنه من الضروري عدم الاستهانة بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال.
وحذر فيريرا مجموعة من لاعبيه من الحصول علي أي إنذار خلال اللقاء تفاديًا للغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي.. خاصة حازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وخالد قمر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وأحمد علي.
والمتوقع أن يبدأ المباراة بنفس تشكيلته التي خاض بها مباريات الفترة الماضية حيث سيتم الدفع بأحمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه محمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة، بالإضافة إلي حازم امام وابراهيم صلاح وأحمد توفيق وعمر جابر علي أن يقود الهجوم الثلاثي باسم مرسي وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك.
فى الوقت الذى يدخل فيه النصر اللقاء برصيد 32 نقطة وهو احد الفرق الهابطة لدورى الدرجة الثانية وشهدت آخر مبارياته الانسحاب غير المقنع امام المقاولون العرب والذى تسبب فى خصم 3 نقاط من رصيده سيتم تفعيلها بعد مباراة اليوم وسيحاول سيد عيد المدير الفنى للفريق تحقيق نتيجة إيجابية لانهاء الدورى بصورة طيبة .

Advertisements
AdvertisementS