AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حزب الإصلاح والتنمية يهنىء الدكتور مرسي

الأحد 24/يونيو/2012 - 07:29 ص
/أ ش أ/
تقدم حزب (الإصلاح والتنمية) برئاسة محمد أنور السادات بخالص التهنئة للدكتور محمد مرسى المرشح الفائز بانتخابات رئاسة الجمهورية.
وأعرب رئيس الحزب عن ثقته في قدرة الدكتور مرسي على العبور بمصر إلى بر الأمان ، متمنيا له التوفيق والنجاح فيما ينتظره من قضايا كبيرة وملفات هامة فى هذا الظرف الدقيق الذى تمر به مصر الآن .
وقال السادات إنه يجب احترام إرادة الشعب بغض النظر عن انتماءاتنا وتوجهاتنا من منطلق أن الانتخابات قامت على أسس وقواعد ارتضيناها جميعا، وخرجت نتائجها لتعبر عن إرادة شعب مصر ، مؤكدا أن الوقت قد حان للمصالحة ولم الشمل والعمل من أجل مصر وبناءها والتطلع لمستقبل أفضل .
ووجه السادات الشكر لرجال القضاء الذين يثبتون كل يوم إخلاصهم ووطنيتهم ونزاهتم ومقامهم الرفيع ، وكذلك المجلس العسكري الذى لا يهمه إلا صالح مصر والمصريين، داعيا المصريين إلى تجديد احترامهم ومحبتهم لبعضهم البعض والعمل بعقلية متفتحة لا تريد لمصر إلا النهضة والرقى كما اعتادوا دائما على مر التاريخ .
وأكد السادات أن أمام مصر تحدى كبير يتمثل فى إعداد وصياغة دستور يفصل ويوازن بين سلطات الدولة ، ويكون عقدا اجتماعيا جديدا بين الحاكم والمحكومين، ويتوافق مع كل آمال وطموحات المصريين من حرية وعدالة ومساواة.

Advertisements
AdvertisementS