AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كامل أبو علي:تفعيل المجلس الأعلى للسياحة مفتاح عودة القطاع

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 08:14 م
كامل أبو على رئيس
كامل أبو على رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر
Advertisements
كتب - محمد الاسكندرانى
قال كامل أبو على رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر إن المشكلة الرئيسية التى تواجهنا عودة السياحة الى معدلاتها السابقة بقوة طارحا عدة مقترحات جاءت على رأسها وضع خطة عمل سريعة خارج الصندوق وبأفكار تواكب التطور الذى يشهد القطاع و تلائم المشهد الذى يشعر به كافة العاملين بالسياحة.

وأكد أبو على فى تصريح لـ"صدى البلد" إننا مطالبون بالعمل 24 ساعة على كافة المستويات السياحية لدعم القطاع بالاضافة الى ضرورة مواكبتها بالتعاقد مع شركات للعلاقات العامة المتخصصة بالدول المصدرة للسياحة إلى المقصد المصرى لتحسين الصورة الذهنية واصفا الفترة الراهنة يجب ان تشهد تغيير فى منظومة عمل مكاتب هيئة تنشيط السياحة بالخارج خاصة أن هناك دول تنافسنا بشكل قوى لجذب السائحين.

وأوضح أبو على أن حل عودة القطاع بشكل سريع سيكون بتفعيل المجلس الاعلى برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يتمتع بقرارات الحاسمة و الوطنية لصالح البلد و هو ما نحتاجة امس قبل اليوم.

وحول شركة "JWT" المتعاقد معها من قبل وزارة السياحة للترويج للمقصد المصرى طالب رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر بتقيمها ثم تقويمها من حيث التفاعل مع الواقع الذى نشهده و فى حالة عدم المقدرة يتم تغييرها خاصة ان الفترة الراهنة تتطلب العمل بواقعية.
Advertisements
AdvertisementS