AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد زين يفتح النار على وزير الرياضة وحطب.. ويكشف أسباب فشل البعثة المصرية فى أولمبياد ريو دى جانيرو.. ويعد بإثبات المجاملات فى السفر إلى البرازيل

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 12:15 م
خالد زين
خالد زين
Advertisements
ريهام بكير
  • خالد زين:
  • إلغاء لجان التخطيط العلمية والفنية والمتابعة "خطأ"
  • سأرفع دعوى للتعويض بعد ثبوت براءتى من البلاغات "الكاذبة"
  • سأكشف حقيقة المبالغ التى أنفقت فى البرازيل
شن المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية السابق، هجوما شرسا على المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية الحالى.

ووجه رئيس اللجنة الأوليمبية السابق العديد من الاتهامات للثنائى من تقصير وتآمر عليه لإزاحته من منصبه، مهددا بفتح العديد من الملفات الفترة المقبلة.

وأكد زين أن هناك من ظلموا بتصفية الحسابات معهم، كما أنه فضل الصمت حتى انتهاء العرس الأوليمبى "ريو دى جانيرو 2016" حتى لا يتهمه البعض بأنه سبب الفشل، مشيرا إلى أن أسباب الفشل الحقيقية هى إلغاء لجان التخطيط العلمية والفنية والمتابعة من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية وكان لهذا أثر سلبى كبير على جميع نتائج البعثة المصرية.

وكشف عن أنه صدر حكم لصالحه بإلغاء قرار وزير الرياضة بعزله من منصبه، إلا أن الجميع تآمر عليه فى اللجنة الأوليمبية والاتحادات بالدعوة للجمعية عمومية والتصويت ضده مقابل دعم الاتحادات بالملايين وهذا باطل وفقا لرأيه.

وقال زين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه سيقوم برفع دعوى تعويض عما تعرض له، خاصة بعد أن أثبتت التحقيقات من الأجهزة الرقابية والتحريات ابتداءً من الرقابة الإدارية، وإدارة الكسب غير المشروع والجهاز المركزي للمحاسبات براءته من جميع البلاغات المقدمة ضده.

واختتم ما كتبه أخيرا ردا على البيان الصادر عن وزير الرياضة بشأن جميع الملابسات فى تكاليف البعثة المصرية بريو، وأنه لا توجد مجاملة فى سفر بعض الأشخاص إلى البرازيل، مؤكدا أنه لا يمت للحقيقة بصلة.

وشدد على أنه سيوضح للجميع من خلال القرار الوزاري الصادر لبعثة أولمبياد البرازيل، وجود بعض الأسماء المدرجة بالقرار بصفات غير صفاتهم، وقال: "كما سأوافيكم بالمبالغ التى أنفقت فعليا".
Advertisements
AdvertisementS