AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فنانون لم يحسموا مشاركتهم في دراما رمضان لغياب العمل الجيد

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 01:18 م
صدى البلد
Advertisements
أ ش أ
رفض عدد كبير من الفنانين المشاركة في دراما رمضان المقبل بسبب ضعف سيناريوهات المسلسلات الكثيرة التي عرضت عليهم،ويرهنون ذلك باختيار عمل جيد .

ويأتي الفنان خالد الصاوي في المقدمة الذي لم يحسم مشاركته بعد في دراما رمضان لأنه يسعى لتقديم عمل مختلف، وهذا يتطلب منه مجهودا كبيرا، وبحثا متعمقا حتى يستقر على العمل الذي يخوض به سباق رمضان..متمنيا أن يوفق في اختياره المقبل.
وحدث ذات الشيء مع الفنانة وفاء عامر التي لم تحسم موقفها من خوض سباق رمضان المقبل، ورهنت مشاركتها بوجود عمل جيد يضيف إلى رصيدها الفني شيئا جديدا؛ لأن هذا ما يتبقى للفنان.

وأكدت أن أهم ما يشغلها حاليا هو إيجاد نص جيد تعود به إلى الشاشة بعد مسلسل شطرنج، والذي عرض خارج السباق الرمضاني إلا أنه حقق نجاحا كبيرا.

ولفتت إلى إنها تقرأ حاليا عددا من النصوص الدرامية، ولم تتخذ قرارا بالمشاركة فيها إلا بعد الوقوف على قيمة العمل الذي تقدمه، ولم يكن موقف الفنان هاني سلامة مغايرا عن سابقيه، ولم يحسم مشاركته في دراما رمضان المقبل لبحثه عن عمل جيد.
وكانت آخر أعمال هاني سلامة مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذي تم عرضه خارج شهر رمضان، وحقق نجاحا كبيرا، واعتمد على حلقات منفصلة متصلة.

ورغم إعلان الفنان أحمد زاهر نيته المشاركة في دراما رمضان المقبل، إلا أنه ربط ذلك بالاختيار الجيد، مؤكدا وجود أعمال معروضة عليه لكنه ينتظر حتى يختار الأوفق.

ونفت الفنانة ميس حمدان توقيع أي أعمال درامية لشهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها لم تحسم موقفها بشكل نهائي من الأعمال التي عرضت عليها.

ولفتت إلى أن ترشيحات الفنانين لمسلسلات رمضان المقبل لا تدخل حيز التنفيذ إلا بعد انتهاء الصناع من كتابة السيناريو، وأن الاختيار يجري بعد عقد جلسات عمل مع الفنان المرشح لكل دور.
Advertisements
AdvertisementS