ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حميدة: البدري أسعد جماهير الأهلي بتصدر الدوري ..صور

الإثنين 02/يناير/2017 - 11:15 م
عبدالحكيم أبوعلم
أبدي محمد حميدة، المدير التنفيذى للشركة السعودية الحاصلة علي حقوق رعاية ملابس الأهلي، سعادته بزيارة حسام البدري المدير الفني للفريق للاهلي ستورز.

وقال حميدة إن البدري أسعد جماهير الأهلي بتصدر مسابقة الدورى من الدور الأول والفوز علي الزمالك بهدفي مؤمن زكريا وجونيور اجاي التي جرت الخميس الماضي.

وأضاف أن حرص المدير الفني علي زيارة الأهلس ستورز بعد الفوز بالقمة له معان كثيرة خاصة وأنه دائم الإشادة بالزي الذي يرتديه الفريق سواء للمباريات أو التدريبات ونوعيته وخامته.

وكان البدري قد زار اليوم المقر الرئيسى لمحلات الأهلي ستورز، وكان فى استقباله محمد رمضان الرئيس التنفيذى لشركة سبورتا مصر ومحمد حميدة المدير التنفيذى لسبورتا مصر.

وأشاد البدرى بمنتجات الأهلي ستورز وتنوعها وجودتها العالية التي تضاهي منتجات الأندية العالمية، وكذلك الهدايا والمنتجات الخاصة بجماهير الأهلي التي يتم بيعها فى أربعة عشر فرعا للشركة في جميع أنحاء الجمهورية.

واحتشدت جماهير الأهلي حول محل وشركة الأهلي ستورز لالتقاط الصور التذكارية مع البدري، وتهنئته بالفوز على الزمالك فى القمة ١١٣وتصدر الأهلي بطولة الدوري عن جدارة.

وقام البدرى بالتوقيع على أكثر من تى شيرت سوف يتم عرضهم للبيع فى المحل لأعلى سعر لصالح الأعمال الخيرية مستشفى أبو الريش للأطفال ومستشفى 57357 واشاد البدرى بفكرة تصميم، وتنفيذ ماركة النادى الأهلى ASC .

ووجه رمضان وحميده الشكر للبدرى على الزياره والذى أكد من جانبه على تقديره وكل أعضاء الجهاز الفنى لدور شركة سبورتا، وحرصها على توفير كافة احتياجات فريق الكرة وجهازه الفنى ولاعبيه.