الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قوى مدنية بأسوان تعلن مشاركتها في مليونية رفض الاستفتاء علي الدستور


أعلنت عدد من القوي السياسية والحزبية والثورية بمحافظة أسوان عن مشاركتها مساء اليوم الثلاثاء في وقفة احتجاجية وذلك بميدان الشهداء " المحطة سابقاً " للتعبير عن رفضهم للإعلان الدستوري الذى أصدره رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى السبت الماضي ، ورفض الاستفتاء على الدستور الجديد المقرر له السبت القادم ، والمطالبة برحيل الرئيس مرسي ، وإقالة حكومة قنديل .
صرح بذلك وائل رفعت المحامي المتحدث الاعلامى لائتلاف شباب الثورة بأسوان والذي أشار إلي أن المشاركين في الوقفة القوي المدنية والشبابية ، وأيضاً الشعبية.
وقال إن المشهد السياسي الآن يزداد تعقيداً ، والسبب لأن غرور القوة لجماعة الإخوان المسلمين هو ما جعلهم يصمون أذنهم عن صوت الشعب الذي خرج في كل محافظات الجمهورية للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري والاستفتاء علي الدستور الجديد .
فيما أكد هلال الدندراوي أمين حزب التجمع بأسوان أن هناك من أعضاء الحزب وشبابه من سيشاركون في مليونية اليوم الرافضة للاستفتاء علي الدستور، ولكني بصفة شخصية أرفض هذه المظاهرات سواء كانت مؤيدة أو معارضة لأنها تدعو للانقسام ، وتدفع للمشاجرات ، وأنني لست مع هؤلاء الذين يحتشدوا في ميدان التحرير أو رابعة العدوية وقصر الاتحادية ، لأن ذلك يزيد من الاحتقان ، ولكن كل يعبر عن رأيه كيفيما يشاء.