ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
ads
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رعب وراء ظهور الكلب العملاق في فلوريدا.. تفاصيل مثيرة حول طفرة جينية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 07:41 م
طفرة جينية لدى الكلب
طفرة جينية لدى الكلب نتجت من التزاوج
محمد علي
بحسب ما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية(FOX 13)، فقد تحول ظهور كلب عملاق مرعب في فلوريدا إلى حدث استثنائي، انتشرت حوله التعليقات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بحجمه الكبير الذي يفوق أحجام الكلاب الأخرى، وتم الكشف عن السبب الغريب وراء حجمه العملاق.

وعثر ملجًا أمريكي في ولاية فلوريدا، على الكلب الغريب منذ إن كان جروا يبلغ من العمر ثمانية أشهر، ومع الوقت صار الكلب ينمو ويكبر حتى صار حجمه ظاهرة مرعبة وأصبح الجرو كبيرًا جدًا ويتعذر على الآخرين من غير أصحابه التعامل معه.

ووفقًا للملجأ، فإن كلبهم المسمى "وولفدوج" "Yuki" تبين أنه، عبارة عن زواج هجين بين كلب قوي وذئب، وكان 87.5 ٪ منه يعود للذئب الرمادي ، و 8.6 ٪ من فصيلة هاكسي السيبيرية ، و 3.9٪ كانت تعود لكلب الشيبرد أو الراعي الألماني.

وحدثت ولادة الكلب في عام 2008 ، ومنذ ذلك الحين ، صار يكبر حتى وصل إلى الحجم الكبير الذي تظهره الصور، والتي صار فيها الكلب نسخة طبق الأصل من لعبة معروفة.

وأنتشرت صور يوكي بشكل فيروسي بعد نشرها من قبل المتطوعة، بريتاني ألن ، على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر الكلب الذئب الضخم بجانبها ويبدو أنه ضعف حجمها.

ويوكي، الذي يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب الذئبة، فقد ذكرت فوكس، أنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا.
ads