ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رحيل نجمة سناب شات وسط صدمة لمتابعيها.. من هي دانة القحطاني..فيديو

الإثنين 13/مايو/2019 - 11:07 ص
دانة القحطانى
دانة القحطانى
ميس رضا
ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال كانت تلعب وتلهو مع أختيها ولم يعلم الجميع أن ابتسامتها الأخيرة كانت وداعا ..دانة القحطانى إحدى مشاهير السوشيال ميديا على سناب شات وافتها المنية إثر نوبة قلبية مفاجئة بعد ساعات قليلة من تسوقها برفقة ابيها وشقيقتها بأحد المتاجر فى السعودية.
رحيل نجمة سناب شات

وشكل خبر الوفاة صدمة  لجمهور الشقيقات الثلاث بسبب شهرة الطفلة دانة ووفاتها المفاجئة، وسط سيل من تغريدات العزاء لعائلتها

رحيل نجمة سناب شات

من هى دانة القحطانى؟

عرف السعوديون دانة الطفلة الصغيرة التى لا تتجاوز الـ 12عاما في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

رحيل نجمة سناب شات

وقبيل الإعلان عن وفاتها تداول مقطع فيديو لها برفقة والدها  مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له وشقيقتيها في رحلة تسوق.


وحقق المقطع  للطفلة السعودية دانة القحطاني، التي تعد أحد مشاهير ”سناب شات“ في المملكة، انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاتها المفاجئة في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين.

 


https://support.twitter.com/articles/20175256

ونعاها والدها مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته قائلا  ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار“.

ads