ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ريا أبي راشد.. الرقيقة التي أجبرت رامز على التغزل فيها بدلا من السخرية

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 08:01 ص
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
أحمد سالم
ريا أبي راشد.. كانت ولا زالت المذيعة الجميلة هي الأنجح والأشهر على المستوى الفني على مدار سنوات فائتة، واستحقت نسب مشاهدة عالية في ظهورها الأول في برامج رامز جلال خلال نسخته الحالية "رامز في الشلال".

المذيعة الرقيقة تعاملت مع مغامرات الشلال بهلع ورعب لم تكن تتوقعه، على الرغم من الأقاويل المتناثرة بأن الضيوف في برنامج رامز يعلمون بالمقلب مسبقا، ولكن حتى ولو كانوا يعلمونه فما يتعرضون له من أخطار أثناء الحلقة يستدعي الرعب والصراخ.

لم يكن رامز في المقابل محتدا في الإفيهات على ريا، باستثناء بعض الجمل اللطيفة، حيث سخر من إسمها قائلا "فين أختك سكينة".

حتى أن رامز جلال نشر صورة من حلقة اليوم من "رامز فى الشلال" عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لـ ريا وهي تطعم الفيل، وقال رامز معلقا على الصورة: "ريا أبى راشد بتأكلك يا ابن المحظوظة".

كما ساهمت ريا أبي راشد في الدعاية للحلقة من خلال نشر تعليق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة : "حد يخض حد كده؟ #رامز_في_الشلال".

وتقوم فكرة البرنامج على مقابلة تبدأ ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

وتصدر هاشتاج #رايا_ابي-راشد قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق رواد تويتر قائلين :

كيوووووووت والله عسل هالانسانه ذوق قالت اتنين تيييت بس، بس نمشيها.. زعلت عليها لما عيطت ورده فعلها لما شافته تجنن هالانسانه #رامز_في_الشلال #ريا_ابي_راشد

خد قلبي يا رامز خلاص مش عايزه، ريا فخر العرب #رامز_في_الشلال

الوحيده اللي شكلها متغيرش بعد ما الميكب اتمسح ده ان كان فيه ميكب اصلًا قمر في كل حالاتها #رامز_في_الشلال #ريا_ابي_راشد

رامز_في_الشلال
مو حرام عليك #ريا_ابي_راشد

احنا اسفين ع اللي رامز عمله يا غاليه
#رامز_في_الشلال #ريا_ابي_راشد
ads