ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة فى إلقاء أم من البالكونة: وقعت لوحدى وابنى مالوش ذنب..ومصدر: مصابة بكسور في العمود الفقري

الخميس 16/مايو/2019 - 08:23 م
سقوط من اعلى
سقوط من اعلى
همت الحسينى
قالت فايزة إبراهيم 59 عاما التى القاها ابنها من الطابق الثالث من البالكونه بسبب حديثها العالى مع الجيران اثناء نومه باحدى قرى طلخا، انها هى من قامت بإلقاء نفسها من البالكونه بعد اختلال توازنها ونفت الاتهامات عن ابنها مرتكب الواقعة بعد صدور قرار من النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات عقب اعترافه.

فيما اعترف الابن المتهم أحمد ابراهيم السعيد عبد المجيد 25 عاما فى محضر التحريات بإلقاء والدته من بالكونه الطابق الثانى بمنزلهما بقرية شرنقاش وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب قيامها بالتحدث بصوت عال من بالكونه منزلهما مع الجيران أثناء نومه وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فقام بالتعدي عليها بالضرب وإلقائها من بالكونة الدور الثاني مما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد ونقلها الي مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وكشف مصدر طبي، أن حالة الأم بدأت فى الاستقرار حيث انها مصابة بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد وستظل فى المستشفى لعدة أيام لتلقى العلاج اللازم.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث طلخا بقيام أحد الأشخاص بإلقاء والدته من شرفة الدور الثاني بمنزلهما وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحمد ابراهيم السعيد عبد المجيد 25 عاما بإلقاء والدته وتدعى فايزة إبراهيم 59 عاما من الدور الثاني من بالكونه منزلهما بقرية شرنقاش وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب قيامها بالتحدث بصوت عال من بالكونه منزلهما مع الجيران أثناء نومه وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فقام بالتعدي عليها بالضرب وإلقائها من بالكونة الدور الثاني مما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد ونقلها الي مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

تم ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته وبمواجهته اعترف بتعديه علي والدته بالضرب وإلقائها من الطابق الثاني وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبسه الا ان والدته عندما ادلت باقوالها امام النيابة قامت بإبعاد التهمه عن نجلها واكدت انها من القت بنفسها من البالكونة.