ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هتتفرج في البيت.. التفاصيل الكاملة لمشاهدة أمم أفريقيا عبر تايم سبورت

الأحد 19/مايو/2019 - 01:19 ص
كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا
Advertisements
نور عادل
بدأ البث التجريبي، الثلاثاء الماضي، لقناة "تايم سبورت" الرياضية الأرضية التي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل.

وأطلقت قناة تايم سبورت بعد اتفاق مشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين، من خلال بروتوكول تعاون يضمن نسبة كل طرف في الحقول الإعلانية.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين ان قناة تايم سبورت ستنقل جميع مباريات البطولة عبر التردد الأرضي فقط، وان قناة تايم سبورت لا يوجد لها تردد عبر النايل سات، موجهًا قطاع الهندسة الإذاعية بتذليل العقبات وتوفير الإمكانات الهندسية للهيئة لظهور القناة بأعلي جودة ممكنة من خلال تقوية محطات البث الأرضي الرقمي.

كما تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) ـ إحدى الشركات المملوكة للهيئة الوطنية للإعلام؛ لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للشعب المصري من خلال المقرات الرسمية والمعتمدة له؛ لتساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة القناة الجديدة للهيئة بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها لأجهزة الحاسبات الآلية العادة والمحمولة لالتقاط شارة البث الأرضي الرقمي لأحدث القنوات الأرضية للهيئة الوطنية للإعلام.
AdvertisementS
AdvertisementS