ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماجد المصري: مسلسل بحر يعرض مشاكل الصعيد الداخلية

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 04:44 م
صدى البلد
شيرى نبيل
قال الفنان ماجد المصري، إن تجربة مسلسل "بحر" من أفضل التجارب على مدار مشواره الفني خاصة بعد تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا.

وتابع ماجد المصري في تصريح لـ "صدى البلد" أنه سعيد بردود الأفعال القوية التي وصلت إليه، وكان يتوقعها لأن هناك مجهودًا كبيرًا بُذل في المسلسل: "فأنا سعيد بهذه التجربة لأسباب عدة أبرزها أن الدور الذي أقوم به جديد عليّ حيث إنني أجسّد شخصية عامل جرائد ومصمم البيوت الريفية من الخوص ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة فى الصعيد".

وتابع ماجد المصري: "أعمل فناناً تشكيلياً أقوم ببناء وتصميم البيوت الريفية هناك بالخوص، وأتعرّض لكثير من المواقف الصعبة هناك، وأقع في غرام إحدى جيراني في الصعيد ومن هنا تبدأ الصراعات بسبب العادات والتقاليد التي يتميز بها أهل الصعيد".

مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدًا عن الثأر وتجارة السلاح حيث يتناول قضايا الصعيد بتوجيه رسائل عدة فى مُقدمتها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.