ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حدث بالفعل.. طالب ابتدائي يقتل زميله في مدرسة سعودية

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:40 ص
صدى البلد
محمد علي
في العاصمة السعودية الرياض، كان الأهالي على موعدٍ مع مآساة كبيرة، من المؤكد أنه لم يدر بخلد أحدٍ منهم، أن طلبة في المرحلة الإبتدائية قد يقتتلو، فيقتل أحدهما زميله نتيجة إندفاع صبياني أهوج، ليس أكثر.

وذكرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، إنه قد حدثت وفاة طالب بعد مشاجرة مع زميله قبل يومين، في مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية غرب مدينة الرياض.

وقال المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض على الغامدي إن كاميرات المراقبة في المدرسة وثقة المشاجرة بين الطالبين في الصف السادس الابتدائي.

أشار إلى أن عددا من المعلمين حاولوا إسعاف الطالب، كما تم الاتصال بالهلال الأحمر الذي باشر عملية نقله إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، لكنه فارق الحياة في الطريق إلى المستشفى.

وأضاف، أنه في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب، فإنها تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة.

وأفاد الغامدي، بأن مكتب التعليم في غرب الرياض يتابع الحادثة، كما شكل مدير عام التعليم في منطقة الرياض لجنة تقص في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وهذه ليست الحالة الأولى التي يقتل فيها طفل في بعمر ال12 تقريبًا زميله بطريق الخطأ أو العراك الغير مقصود منه القتل، حيث حدثت وقائع مشابهة لذلك في دول عدة بالعالم.