Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد .. وصول الخطيب واللاعبين لحفل تسليم درع الدوري

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 08:44 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
Advertisements
عبد الحكيم أبو علم - ريهام بكير

وصل منذ قليل ، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، وأعضاء مجلس الادارة واللاعبين ، لمقر حفل تسليم درع الدوري لموسم 2018-2019.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري المصري، موسم 2018- 2019 للمرة الـ41 في تاريخه معززا رقمه كأكثر الأندية المصرية تتويجا باللقب.

خاض الأهلي في الموسم الماضي 34 جولة ببطولة الدوري الممتاز ونجح في تحقيق الفوز في 25 مباراة كأكثر فرق الدوري تحقيقا للفوز وتعادل خمس مرات، وخسر أربع مباريات.

وحسم الأهلي لقب الدوري بالوصول للنقطة 80 وبفارق 8 نقاط عن الوصيف، وكان الفريق حسم اللقب قبل نهاية المسابقة رسميا بأسبوع واحد.

ويشهد حفل التكريم أعضاء مجلس إدارة الأهلي والشركة الراعية للنادي واللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة.

ووجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي، واللاعبين الذين تمت إعارتهم، حيث حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة لكن من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

وحصد الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بعد ماراثون طويل مع المُنافسين، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه للمرة الـ41 في تاريخ النادي كأكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولة.

وتقوم اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري خلال احتفالية اليوم التي تتضمن فقرات عديدة تم التنسيق لها خلال الأيام الماضية؛ حتى يخرج الحفل الذى يُقام تحت شعار «الأهلي لا يعرف المستحيل» بشكل رائع.

وتشهد الاحتفالية تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الوسط الذي تعرض لمحنة ويعالج من مرض عصبي.
Advertisements
Advertisements