ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صيادلة القاهرة: لا يحق لرئيس اتحاد المهن الطبية تعليق حضورنا

السبت 09/نوفمبر/2019 - 08:36 م
صدى البلد
Advertisements
محمد غالي
قال الدكتور محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة، إنه لا يحق لرئيس اتحاد المهن الطبية تعليق حضور نقابة الصيادلة لاجتماعات الاتحاد.

وأكد الشيخ، في تصريحات لـ"صدي البلد" أن بموجب حكم الحراسة على النقابة المكونة من الحارس القضائي ومعه اللجنة المعاونة من الصيادلة، تبقي هي الجهة المنوط بها تمثيل الصيادلة أمام كافة الجهات.

واضح نقيب صيادلة القاهرة، ان اي تعمد لتعليق حضور نقابة الصيادلة للاجتماعات يعرض كافة الاجتماعات بدون الصيادلة للطعن وبالتالي بطلان القرارات، مضيفا ان عدم الدعوة للاجتماع فية تعطيل لمصالح الاتحاد، والمكون من النقابات الأربعة الأطباء والأسنان والصيادلة والبيطريين.

وأكد المستشار محمد فكرى الحارس القضائى لنقابة الصيادلة، أن الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة لاتفقد النقابة أهليتها فى تمثيل الصيادلة فى المقاعد الثلاثة بمجلس اتحاد المهن الطبية حيث ان الحارس هو الممثل القانونى لنقابة الصيادلة والحراسة لا ولن تفقد النقابة شخصيتها القانونية، فالحارس يمثل النقابة أمام القضاء والغير مستعينًا بلجنة ثلاثية من كبار الصيادلة للمعاونة فى إدارة النقابة، وعليه فإن تجاهل دعوة الاتحاد للصيادلة يترتب عليه بطلان الدعوة وكافة القرارات الصادرة من الاتحاد طبقًا للقانون.
Advertisements
AdvertisementS