ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الهلال السعودي خارج كأس العالم للأندية بأوامر فيفا

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 08:55 ص
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
Advertisements
محمود نوفل
علي الرغم من اقتراب الهلال، من التأهل إلى كأس العالم للأندية 2019، للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن أصبح قاب قوسين من ملامسة لقب دوري أبطال آسيا، بالفوز في ذهاب النهائي على أوراوا رد دايموندز الياباني، بهدف مقابل لا شيء ، إلا ان الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" اشترط على الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عدم مشاركة بطل دوري الأبطال نسخة 2019 في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها بالصين العام 2021.

لاعتبارات فنية.. هكذا أرجع الإعلامي الرياضي " سلطان المهوس" عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" سبب استبعاد بطل آسيا من النسخة القادمة لكأس العالم للأندية.

وكشف الإعلامي الرياضي، أن التصورات النهائية بشأن الثلاث مقاعد آسيوية في مونديال الأندية 2021، لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، حيث لاتزال المفاوضات جارية بين الاتحادين الدولي والقاري.

إقرأ ايضا


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن تغيير نظام كأس العالم للأندية، بداية من عام 2021، يقام كل أربع سنوات، وبمشاركة 24 ناديا من مختلف القارات.

كما حدد فيفا 3 مقاعد آسيوية في مونديال الأندية بالشكل الجديد، وكان التصور المبدئي ينص على لعب بطل دوري الأبطال 2019 بشكل مباشر في نسخة 2021 من البطولة العالمية.
Advertisements
AdvertisementS