ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي جمعة يصل جامعة الزقازيق وافتتاح وحدة لمواجهة التطرف الفكري

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:36 م
علي جمعة ضيف جامعة
علي جمعة ضيف جامعة الزقازيق اليوم
Advertisements
قســـم التعليـــم
استقبل الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم ، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق ، ليفتتح وحدة مواجهة التطرف الفكري وحاضر في ندوة بعنوان المولد النبوي الشريف .

جاء ذلك بحضور د.ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون الدراسات العليا والبحوث ، ود.نهلة الجمال المشرف علي قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود.احمد عناني منسق عام الأنشطة الطلابية وا. لمياء عبدالمطلب امين عام الجامعة ، حيث يفتتح وحدة مواجهة التطرف الفكري وحاضر في ندوة بعنوان المولد النبوي الشريف .

وقال الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق ، إن الندوة تأتي في إطار فعاليات الموسم الثقافي للعام الدراسي 2019/ 2020 والذي تحرص الجامعة علي تنظيم فعالياته باستضافة رموز وقيادات سياسية ودينية وأدبية لرفع مستوى الوعي والثقافة لدي الطلاب بمختلف المجالات والتوعية بالمناسبات القومية والوطنية ، مؤكدا علي أن الندوة تكتسب أهمية خاصة من مناسبتها وهي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واستضافة العالم الجليل مفتي الجمهورية السابق.

وأضاف رئيس الجامعة أن "مثل هذه اللقاءات من شأنها تنمية الوعي لدي الطلاب وتوسيع نطاق إدراكهم الفكري وتصحيح ما لديهم من أفكار خاطئة عن تعاليم ديننا السمح التي تدعو للسلام وحب الأوطان والعمل".

وأشار إلى أن دور رجال الدين بالأزهر الشريف هو ترسيخ وإرساء البناء الأخلاقي للفرد والمجتمع وخاصة الشباب الفكر الوسطي المعتدل.
Advertisements
AdvertisementS