AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب إهانة إليزابيث.. العائلة المالكة تواصل مقاطعة الأمير هاري وزوجته ميجان

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 01:58 م
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان
Advertisements
شيماء مصطفى
لا زال الخلاف مستمرا بين العائلة المالكة في بريطانيا، والأمير هاري دوق ساسكس، وزوجته ميجان ماركل، بعد حديثهما الأخير عن أزمتهما مع التقاليد الملكية وسقوطهما تحت دائرة الأضواء.

وقال مصدر لمجلة بيبول الأمريكية، إن العائلة المالكة قاطعت الأمير هاري وميجان، فلا يتم رصد أحد معهما أو توجيه رسائل نصية لهما أو التحدث إليهما.

يأتي ذلك بعد ظهور الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في فيلم وثائقي بعنوان "هاري وميجان: رحلة إفريقية"، لشبكة "أي تي في" البريطانية، كشفا فيه عن حياتهما الصعبة والضغوط التي تعرضا لها منذ الزواج من قبل تسليط الإعلام على علاقتهما أو تحدي التقاليد الملكية.

وأضافت المجلة وفقا لمصدر مقرب، أن العلاقات بين هاري وميجان وبقية العائلة المالكة لا تزال صعبة، بسبب اعترافات الزوجين الصادقة بشأن صراعهما تحت دائرة الضوء.

وأكد المصدر أنه "لم يتغير شيء.. فلا يتكلمون، ولا يوجد أحد يتم رصده معهما، ولا يتم توجيه رسائل نصية لهما".

يأتي ذلك مع إخبار الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، الملكة إليزابيث الثانية بأنهما لن يقضيا معها "الكريسماس" في مقاطعة نورفولك في شرق إنجلترا، رغم أن هذا الاحتفال يعد الأول للأمير آرتشي نجلهما، حيث يخشى مراقبون ملكيون من أن تكون هذه الخطوة قد تعمق الخلاف بين الزوجين وبقية العائلة الملكية.

وكان الأمير هاري قد صرح في وقت سابق بأنه وأخيه الأمير ويليام لديهم وجهات نظر مختلفة بالنسبة لبعض الأمور والتقاليد الخاصة بالعائلة المالكة.
Advertisements
AdvertisementS