AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيف استقبل ولي العهد السعودي رئيس مجلس الأمة الكويتي في فورمولا اي.. صور

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:15 م
ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي في فورملا اي بموسم الدرعية
Advertisements
على صالح
شهد رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت، مرزوق الغانم، انطلاق فعاليات سباق فورميلا إي بموسم الدرعية، اليوم الجمعة، بمحافظة الدرعية في الرياض، والذي انطلق بتشريف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود .

التقط الغانم صورة مع ولي العهد السعودي تنبض بالمودة وتعكس دفء العلاقات التي تتمتع بها المملكة ودولة الكويت، وقال الغانم معلقا على حفاوة الاستقبال الذي غمره به ولي العهد، «اتشرف بتلبية دعوة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لحضور فعاليات السباق».

وعلق الغانم على موسم الدرعية والذي انطلقت أولى فعالياته بانطلاق فورمولا اي، اليوم الجمعة، قائلا «المملكة من حدث إلى حدث، ومن فعالية إلى فعالية، تمضي قدما في تحقيق النجاحات وخوض التحديات، وتجسد على الأرض اليوم ما كان مستحيلا بالأمس في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية».

وشهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الجمعة، انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة «إيه بي بي فورمولا إي» للسيارات الكهربائية، في دورتها الثانية في المملكة في مدينة الدرعية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وذلك في مستهل فعاليات موسم الدرعية.

وفور وصول ولي العهد السعودي إلى حلبة السباق، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأولى لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك مملكة البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، عزف السلام الملكي.

وبدأت الجولة الأولى الافتتاحية من الموسم السادس لبطولة «إيه بي بي فورمولا إي» للسيارات الكهربائية، وحضر انطلاق الجولة الافتتاحية للبطولة، دولة رئيس وزراء إيطاليا الأسبق ماتيو رينزي، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر أيضًا الشيخ عبدالله بن ناصر الصباح، والشيخ فهد بن ناصر الصباح رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، ورئيس مجلس الأمة الكويتي الأستاذ مرزوق بن علي الغانم، وأصحاب السمو والمعالي، وكبار المهتمين من الدول الشقيقة والصديقة.

وتقام المنافسات على مدار يومين على حلبة الدرعية بالعاصمة الرياض، حيث يشهد الموسم الجديد مشاركة 12 فريقا.
Advertisements
AdvertisementS